أكثر طرق التسويق فعالية لتحقيق الربح - ببلش براند

أكثر طرق التسويق فعالية لتحقيق الربح

Rate this post

أكثر طرق التسويق فعالية لتحقيق الربح، تفردك بفكرة جديدة غير تقليدية لمشروعك هذا ابداع حقيقي، لكن الفكرة ان لم تنشر فلن يلتفت لها أحدا ولن تصل، مما يعني أنها ستكون مجرد فكرة مميزة لا يعرفها أحد.

وصول فكرتك لمئات وآلاف وربما ملايين الأشخاص، ليتمكنوا من اكتشافها والتفاعل معها، هذا حرفيا ما يعنيه التسويق.

ان كانت فكرتك متفردة، وعملت على خدمتك أو منتجك بجد، ولم تحقق النجاح المرجو والمتوقع، فاعلم أن المشكلة حينها ليست بفكرتك بل بالتسويق الغير فعال لمشروعك  أو عدمه

تحتاج لبعض التفكير والابداع وابتكار طرق جديدة للنشر والوصول ونشر اسمك أو علامتك التجارية، كما أنك حتما ستحتاج للمهارة والخبرة الكافية للبدء بالتسويق الفعال لمشروعك وبالتالي تحقيق غاياتك والربح.

اقرأ ايضا: باقات ادارة اعلانات قوقل ادز

تأكد تماما أن التسويق خطوة مهمة بنفس أهمية المنتج أو الخدمة التي تقدمها لعملائك.

كن راض عن خدمتك أو منتجك تماما وبشكل كامل.

في البداية احرص على اخراج خدمة أو منتج على أكبر قدر من المثالية والجودة واسعي لتكون بعيدة عن السلبيات وخالية من أي أخطاء تذكر.

عند تأكدك من تحقيق هذه الخطوة بنجاح ستتابع العمل والتفكير بآلية لنشر منتجك أو خدمتك، لجعل الأشخاص يرغبون بالحصول على ما تقدمه لهم ثم تجربته، وبما أنك عملت على اخراج منتج أو خدمة مثالية خالية من العيوب، فحتما – ومما لا شك – فيه أنهم سيعاودون تكرار طلب الخدمة أو المنتج الذي قمت ببيعه لهم.

ولن تقتصر الفائدة على تكرار طلبهم، بل سيقومون باقتراح خدمتك أو منتجك لأشخاص محيطين بهم أو متابعين لهم على مختلف المنصات، مما يعني أنك اكتسبت عملاء محتملين أكثر,ومن الممكن أن يقوموا بتجربة منتجاتك أو خدماتك ويعيدوا طلبها ونشرها، لتستمر هذه العملية وتتكرر.

وبالتالي نعم لقد بدأت حقا بكسب الأرباح من مشروعك.

اعمل بذكاء أكبر واستغل كل ما هو متاح.

استغل مواقع التواصل الاجتماعي جميعها باختلافها؛ لنشر مشروعك وعلامتك التجارية وجعلها معروفة بالنسبة للأشخاص المعنيين والمهتمين بما تقدمه، ولا تستهين أبدا بأهمية المواقع الالكترونية المتاحة ببلدك والتي من الممكن أن تخدم فكرتك، وأحسن توظيفها للترويج لمنتجك أو خدمتك.

ما هي الأمور التي يجب إدراكها والعمل عليها للبدء بتسويق مشروعك؟

لابد من إنشاء حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي باختلافها.

بحيث تكون مواقع التواصل الاجتماعي مناسبة لمكان تواجد مشروعك، لاختيار أكثر المنصات استخداما من قبل الأفراد وأكثرها فعالية بتلك المنطقة.

ستحمل هذه الحسابات اسم مشروعك بالإضافة لمعلومات وتفاصيل إضافية عن خدماتك أو منتجاتك التي تقدمها.

تأكد من حصولك على هوية بصرية كاملة ومتكاملة تعبر عن هدفك وفكرتك بدقة بطريقة جذابة ومتناسقة.

وبذلك ستحصل على تصميمات مميزة وفريدة كأداة تعريفية عن فكرتك، لترك طابع أول مميز وغير ممل للأفراد.

ابتعد عن المحتوى الممل وكن مميزا.

احرص على اختيار محتواك بذكاء بحيث تتناسب لهجته وطريقة صياغته مع جمهورك المستهدف ومكان وجوده، ابتعد تماما عن المحتوى التقليدي الممل وحاول أن تكون مميزا باختيارك لأفكار، وكلمات وصور مما يجعلك متميز بين منافسيك.

فكر جيدا بطريقة تجعل الجماهير والعملاء المحتملين يتوقفون عند مشروعك.

كن حاضرا باستمرار

لا تنسى إطلاق الحملات الاعلانية المدروسة باستمرار؛ لجعل اسمك يظهر بشكل دوري ومستمر للعملاء أو العملاء المحتملين، مما يحفزهم لشراء خدمتك أو منتجك الذي تقدمه, فقط لكثرة سماعهم به أو رؤية اعلاناتك المميزة.

استخدم طرق إعلانية متنوعة.

لا تكتفي بطريقة واحدة فقط للإعلان عن خدمتك أو منتجك، فكر بجميع الطرق والمنصات الممكنة واستغلها بالشكل الأمثل للتسويق لمشروعك، سواء كان عبر منصات التواصل الاجتماعي بأنواعها أو عبر المشاهير ممن لديهم متابعين مهتمين حتما بما تقدمه من خدمة أو منتج، أو عبر المواقع الالكترونية والتطبيقات والمدونات وغيرها مما يمكنك توظيفه لتحقيق غايتك بالشكل المثالي والصحيح.

لا بد أنك توصلت الى أن التسويق عالم كبير بفروع متعددة وكثيرة جدا، نعم التسويق فن، وعلم قائم على المهارة بمجالات مختلفة وكثيرة، وخبرات مبنية على دراسات وتجارب متعددة.

لن تحتاج فقط لكاتب، أو فقط لمصمم أو فقط لمفكر أو خبير مواقع واعلانات، بل ستحتاج لعدد من الاشخاص الماهرين للرقي بمشروعك وتحقيق النجاح والتطور الذي ترغب به.

فالتسويق عملية متكاملة لا يمكن إهمال جزء والتركيز على جزء واحد، فجميع جوانبه على قدر عال جدا من الأهمية.

حتما يمكنك الاستعانة بأشخاص وخبراء وتوكيلهم للقيام بمهمة التسويق الالكتروني.

لكن لابد لك قبل الاختيار أن تكون على يقين أنك اخترت أكثر الأشخاص كفاءة وخبرة بهذا المجال وبجميع فروعه.

لنوفر عليك عناء البحث والوقت لاختيار الأفضل لك و لمشروعك نعرض لك أكثر المواقع والتطبيقات تميزا، تطبيق أعمال التابع لوكالة ببلش براند، يعد الأكثر تكاملا في مجال العمل التقني والتجارة والتسويق الالكتروني.

ستجد كل ما تحتاجه من خبراء مختصين يقومون بتقديم خدمات متعددة وجميعها احترافية لتتحقق غاية مشروعك.

تأكد تماما أن كل ما تحتاجه ستجده متاح لك على تطبيق أعمال.

الكاتب

Hassan

اترك التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

View My Stats