تخيل أن تجد تطبيقا متكاملا يوفر لك كل ما يخص العمل التقني والتجارة الالكترونية! - ببلش براند

تخيل أن تجد تطبيقا متكاملا يوفر لك كل ما يخص العمل التقني والتجارة الالكترونية!

Rate this post

تطبيقا متكاملا يوفر لك كل ما يخص العمل التقني والتجارة الالكترونية، نعم ففي تطبيق أعمال ستجد كل ما تحتاجه في مجال التسويق والتصميم والدعاية والاعلان وانشاء المواقع والمتاجر الإلكترونية.

لماذا نحن؟

يساعدك تطبيق أعمال للوصول الى أكبر قدر من الأداء المثالي والجودة المهنية، من خلال تقديم خدماتنا العلمية والعملية الناتجة عن خبرات طويلة وتدريب عميق؛ لنرتق بمشروعك ونحقق هدفك منه بالشكل الأكثر نفعا، بالطرق الأمثل والأذكى دائما.

نتميز عن منصات وتطبيقات العمل الحر الأخرى، بمسؤوليتنا العالية نحو مشروعك وما سنقوم بتقديمه لك للوصول إلى نجاح مشروعك وفكرتك.

سنتابع وبشكل دقيق ومستمر تحديثات ونتائج العمل، لاقتراح ما يتطلبه عملك ويخدم مشروعك.

نضمن لك تعديلات بالقدر الذي يجعلك راض تماما عما قمنا بإنجازه من أجلك، بحيث لن تستلم العمل الا بعد مراجعتك له وموافقتك عليه.

فغايتنا الأسمى دوما هي ارضائك و افادتك لنصل معا للأفضل بما يخص مشروعك وعملك.

كما اننا نتميز بتوفير عقود رسمية وقانونية في حالة الاتفاق والتوافق بين الطرفين، لمساعدتك على إنشاء علاقات رسمية بحيث تكون ضمن إطار قانوني واضح لبيان حقوق وواجبات الطرفين بطريقة سلسة وقانونية تماما.

ستتمكن من حفظ حقوقك كافة وتحقيق غايتك من الاتفاق بدون خسائر على أي صعيد كانت.

كما سنقوم بإعداد وتنظيم الفواتير التي تخص عملك ومشروعك.

ما الذي يمكننا تقديمه من أجلك؟

تأكد بأن كل ما يحتاجه مشروعك من خدمات ستجده متاح لك بشكل احترافي وسلس في تطبيقنا. نقدم لك خدمات مختلفة ومتنوعة في مجال الأعمال وادارتها وتنظيمها، بداية من تأهيل واختيار الموظفين الأكثر كفاءة وحرصا على إنجاح مشروعك، لتنظيم أعمال شركتك ومشروعك وتحقيق غاياتك بالطريقة الأكثر فعالية وحرفية.

وصولا للأعمال المحاسبية جميعها التي تخص عملك، إنجازها بدقة ومهارة على أيدي خبراء في هذا المجال، وتنظيم وكتابة الفواتير والعقود واجراء الدراسات المالية التي تتعلق بمشروعك لضمان الحصول على أكثر مستويات النجاح.

كما أننا نقدم لك خدمات التسويق والترويج لمشروعك وعملك؛ لنشر علامتك التجارية على مستوى عال في منطقتك.

الوصول للعملاء المحتملين لتعريفهم بمشروعك وما تقدمه من خدمات ومنتجات لجذبهم لتجربتها والحصول عليها، سيساعدك ذلك على بناء علاقات مثالية مع عملائك عن طريق التواصل الفعال مع جميع الأطراف.

حيث يعد التسويق واحدا من أهم عناصر نجاح مشروعك.

احرص دائما على اختيار الأفضل والأكثر مهارة وقدرة على تحقيق غاياتك جميعها لإنجاح مشروعك والارتقاء به عاليا.

تشمل خدماتنا التسويقية العديد من الأقسام مثل كتابة المحتوى وصناعته، وتقديم التصميمات الاحترافية والعصرية التي تتناسب مع طبيعة مشروعك. كما يمكننا انشاء هوية بصرية كاملة من الصفر، لتكون مميزة وتعطي انطباعا أولا مثالي لجمهورك وعملائك.

كما تتوفر خدمات الإعلان والترويج، إطلاق حملات إعلانية على مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل وما يتبع لها من مواقع عديدة ومختلفة، نختار منصة الإعلان الأمثل لمشروعك وطبيعة منتجاتك أو خدماتك.

بداية وبعد التواصل بيننا وفهم جميع تفاصيل مشروعك وأفكارك، سنحدد معا الهدف الأمثل من الحملة الإعلانية المراد اطلاقها، سندرس بدقة وتعمق لنفهم منتجك أو خدمتك وذلك لاختيار طريقة التسويق الأمثل لها لضمان نجاح الحملة الإعلانية.

ندرس مكان تواجد مشروعك لانتقاء لهجة وطريقة انشاء الإعلان المثالية والأنسب لجمهورك، للبدء بالتخطيط وإطلاق الحملة الاعلانية المتكاملة والقائمة على دراسات عميقة وفهم لطبيعة مشروعك وجمهورك والأشخاص المستفيدين من خدمتك أو منتجاتك أيا كانت.

لن نتوقف فقط عند التخطيط وإطلاق الحملة الاعلانية، بل سنقوم بمتابعة نتائجها وتنظيمها بطريقة واضحة وسلسة على شكل تقرير متجدد لتقديمه لك لتتمكن من معرفة ما وصل له مشروعك، وما تم تحقيقه من نتائج أثناء إطلاق الحملة الاعلانية ومقارنة النتائج بالنتائج المتوقعة المرجوة منها.

باختصار سنوفر لك لوحة تحكم كاملة ومتكاملة لكل من العميل والموظف وحتى الإدارة. مما يعني أننا نقوم بتقديم عدد كبير وضخم من الخدمات التي جميعها ستكون على أكبر قدر من الاحترافية والمثالية لتحقيق الغايات والأهداف بجميع مجالات العمل التقني وانشاء المواقع أو تطبيقات والحسابات على جميع المنصات باختلافها، وإدارتها والترويج لمنتجاتك وخدماتك التي تقدمها مهما كانت.

ستجد أقسام كثيرة ومتعددة وجميعها وضعت لخدمة مشروعك، بعيدا عن إضاعة أي وقت أو جهد، فكل ما تحتاجه من خبرات وخدمات مميزة ستجدها في مكان واحد بطريقة منظمة، سلسة وسهلة الاستخدام، لضمان حصولك على أكثر النتائج كفاءة، وتقديم أفضل الحلول الاعلانية القائمة على دراسات دقيقة باستراتيجيات التسويق الفعال للارتقاء بمشروعك ونجاحه.

كل ما تحتاجه ستجده بأسعار منافسة في تطبيقنا، تطبيق أعمال، تحت رعاية وكالة إعلانية رائدة في مجال الأعمال التقنية وبناء العلامات التجارية والتسويق الرقمي الفعال، وكالة ببلش براند للدعاية والاعلان.

يمكنك الان تحميل تطبيق اعمال مباشرتنا من خلال الايقونات التالية

تحميل من جوجل بلاي

تحميل من اب استور

الكاتب

Hassan

اترك التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

View My Stats