كيف يمكنك كموظف الاستفادة من تطبيق أعمال؟ - ببلش براند

كيف يمكنك كموظف الاستفادة من تطبيق أعمال؟

Rate this post

كيف يمكنك كموظف الاستفادة من تطبيق أعمال؟ يعتبر أعمال تطبيق الكتروني رائد يقدم خدمات مختلفة ومتنوعة في مجال الأعمال والتسويق والتجارة الالكترونية، المميز بأعمال أنه يمكنه تسهيل الربط والتعامل القائم بين الشركات والأفراد والمؤسسات باختلافها، وتعدد الخدمات بالعديد من الأقسام، وخدماتها الفرعية، كما أن أعمال يوفر لوحة تحكم متكاملة للعميل والموظف والإدارة، والمدهش بهذا أن كل تلك الخدمات ستجدها في تطبيق واحد.

يختار أعمال أكثر الموظفين كفاءة، ليضعهم في المكان المناسب لخبراتهم ومؤهلاتهم، بحيث تكون آلية التوظيف كالتالي:

أولا: رؤساء الأقسام وعددهم 8 أشخاص.

ثانيا: مناديب مبيعات عدد 10 اشخاص.

ثالثا: موظفين براتب عدد 8 اشخاص.

رابعا: موظفين بالنسبة عدد لا محدود.

بحيث يحصل كل موظف بحسب طبيعة عمله والخدمات التي وكلت له على جميع حقوقه.

فمثلا وبالنظر الى موظفي النسبة فمن الممكن أن تصل نسبتهم الى ما يقارب 80% من المشروع.

أما بما يتعلق بالموظف الأساسي براتب وبالموظف العادي براتب لهم امتيازات في نهاية كل مشروع تم العمل معهم عليه.

آلية عمل تطبيق أعمال بما يخص الموظفين باختلافهم:

  • استلام الطلبات
  • التواصل مع العملاء
  • متابعة مدراء الأقسام للموظفين وتوجيه الطلبات
  • لوحة تحكم للموظفين ومدراء الأقسام
  • استلام المبالغ المحولة

حتما سيجعل التطبيق انجاز الأعمال سهل وسلس وواضح تماما، بحيث أن التطبيق يوفر لوحة تحكم متكاملة لتكون فيها جميع تفاصيل الطلبات وكل ما يمكن للموظف أن يحتاجه لإتمام المشروع بأكبر قدر من الدقة والتنظيم.

كما يوفر تطبيق أعمال إمكانية الدردشات المفتوحة بين أصحاب المشاريع والموظفين الآخرين، ليسهل على الجميع تبادل المعلومات والآراء والوصول دائما لما هو أفضل.

ليضمن أعمال حقك تماما كموظف، سيكون التعامل بعقود مثبتة ومحددة، تكون فيها جميع التفاصيل والاتفاقيات بشكل واضح تماما وسلس. كما ستكون المعاملات موثقة بفواتير.

اقرأ ايضا: تطبيق اعمال لإدارة حسابات التواصل الاجتماعي

باختصار سيكون حقك كموظف مضمون تماما وستتمكن من استلام العائدات المالية لعملك كل أسبوعين من لحظة بدء العمل، بحيث يكون التعامل موثوق لأبعد حد.

أما بالنسبة لطبيعة الوظائف والعمل المطلوب من الموظف، فستكون عبارة عن وظائف مفتوحة بمختلف التخصصات والمجالات المهنية والوظيفية، فيمكنك أن تجد الوظيفة التي تناسب خبراتك ومجال عملك تماما كما تطمح.

بالمقابل احرص على تقديم أفضل ما لديك كموظف، أبدع في مجال عملك وانجز مشروعك وما طلب منك إنجازه على أكمل وجه، سيتم تقييم ما قدمته ومدى مهارتك، ليتم ترقيتك من موظف عادي الى موظف برو وموظف محترف وهكذا، فمن المهم جدا بالنسبة لك كموظف أن تقدم كل ما لديك من خبرة ومهارة، وتطمح دائما لإنجاح المشروع الذي تعمل عليه.

باختصار في أعمال ستجد مجالات مفتوحة ومتعددة للعمل، أمانة كاملة بالتعامل وضمان حقك كاملا، سهولة بالإرسال والتواصل واجراء المحادثة مع المعنيين، إعطاء حوافز عند نهاية كل مشروع، ونسب ممتازة لموظفي النسب.

يمكنك الان تحميل تطبيق اعمال مباشرتنا من خلال الايقونات التالية

تحميل من جوجل بلاي

تحميل من اب استور

الكاتب

Hassan

اترك التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

View My Stats