كيف يمكن للتصوير أن يزيد من مبيعاتك - ببلش براند

كيف يمكن للتصوير أن يزيد من مبيعاتك

Rate this post

كيف يمكن للتصوير أن يزيد من مبيعاتك، إذا كنت صاحب متجر أو موقع الكتروني، او حتى متجر تقليدي لكنك اتجهت لتسوق له عبر الإنترنت أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لابد من أنك تحتاج لصور تعبر عن منتجك بحيث تعرضها ويراها الجمهور.

الحصول على صور احترافية عالية الجودة سيكون وحده تأثير كاف ليجعل جمهورك يتخذ قرار الشراء من متجرك.

فالصور تلفت النظر والانتباه وتجذب وبالمرتبة الأولى العملاء، حتى قبل قراءة المحتوى وما هو مكتوب. بحيث تعتبر الصور العنصر الأساسي والأول لنجاح مشروعك والتسويق له عبر الإنترنت، في حال قدمت لجمهورك صور غير جذابة منخفضة الدقة وغير احترافية فسيعكس ذلك تصورا سلبيا عن مدى اهتمام صاحب المشروع بعملائه ومنتجه الذي يقدمه لهم. عملك على اخراج منتجك بصورة مميزة سيعطي العملاء إشارة الى أنك مهتم تماما بهم ويهمك أن تقدم لهم محتوى بمستوى عال ومميز.

بذلك سترفع من قيمة ما تقدمه من منتجات، وترتق بعلامتك التجارية وتنشرها.

لا يمكن حصر فن التصوير بالصور الفوتوغرافية وحدها، بل أن هناك تصوير على شكل فيديو، وهو ما سيبني وبشكل أساسي الثقة مع عملائك المحتملين، ويقنعهم بالحصول على منتجك وتجربته، ان كانت الصور قابلة للتعديل وبشكل كبير بحيث من الممكن أن يغير البعض الواقع ويعكس صورة غير حقيقية عن منتجه، فتصوير الفيديو سيقدم للعملاء والجمهور نظرة أكثر واقعية عن مشروعك أو منتجك، وهذا يعني أن تصوير الفيديو سيحقق نجاحا أكبر وأسرع من غيره.

وتذكر دائما أنه وفي هذا الوقت من انتشار التجارة الالكترونية والشراء عن طريق الإنترنت لا يمكن للعميل أو المشتري أن يلمس المنتج ويتفحصه بيده، بل هو فقط يمكنه رؤيته، ورؤيته تكون حسب ما قدمت له من محتوى مرئي.

العميل سيشتري منتجك بعينه لا بيده، احرص كل الحرص أن تعكس الصورة المثالية عن مشروعك ومنتجك.

هل حقا يعد المحتوى المرئي بهذه الأهمية؟

تأكد تماما من أنك غير قادر اطلاقا على البدء بالتسويق أو البيع الالكتروني إذا لم تكن تمتلك صورا جذابة وجميله لما تقوم بالترويج له أو بيعه.

التصوير الاحترافي يمكنه أن يكون قيما ومهما أكثر مما تعتقد.

فهو الذي سيجذب العملاء المحتملين لك.

بحيث أن الصور والفيديو والألوان أي المحتوى المرئي بشكل عام، هو المسؤول عن جذب المشاهد بالمقدمة، و يستوقفه ليبحث ويعرفك أكثر, من أنت وماذا تقدم له.

يبني الثقة وبشكل أساسي بينك وبين المتابعين.

التصوير هو الطريقة الأكثر كفاءة وسرعة ببناء ثقة مع العملاء المحتملين، لذلك ان كانت صورك غير جيدة كفاية لجعل العميل يريد أن يحصل على منتجك، احذر من نشرها، لأنها ستؤثر وبطريقة سلبية جدا ومن الممكن أن تخسر متابعيك.

سيحقق لك أرباحا إضافية.

وبما أنك حصلت على متابعين وعملاء محتملين وبنيت الثقة بينك وبينهم، الخطوة القادمة هي قيامهم بعملية الشراء منك، وهذا يعني حصولك على الكثير من الأرباح الإضافية، وبالتالي نعم لقد نجحت!

لعلك وبعد أن عرفت أهمية المحتوى المرئي لمشروعك، تتساءل عن كيف يمكنك الحصول على صور احترافية تصل بمشروعك للنجاح الذي تريده.

كيف تحصل على صور احترافية لمنتجاتك؟

اعمل وبجد على منتجك.

بداية التصوير سيعكس الواقع، لذلك ولتخرج بصور جميلة عليك أن تمتلك منتج يتم تنفيذه بشكل راق وجميل، اسع لتمتلك منتجا متكاملا ولا تنسى أهمية أن يكون شكل منتجك جذابا.

احرص على اختيار الخلفيات المتناسقة.

لا تضع منتجك بمكان مليء بالتفاصيل والألوان وتبدأ بتصويره، سيقلل ذلك من التركيز على منتجك ويشتت الانتباه نحو أشياء بعيدة عن منتجك كالألوان الكثيرة الموجودة في الصور أو التفاصيل الزائدة.

انتق خلفية بسيطة بألوان هادئة تتناسب مع منتجاتك وابتعد عن كثرة التفاصيل والألوان الغير متناسقة.

امتلك الأدوات الأساسية.

هناك أدوات كثيرة ومتعددة للتصوير الاحترافي ستجعل الصور تبدو مثالية بشكل كامل، لكن يمكنك أن تحصل على صور مناسبة حتى وان لم تتوفر الأدوات الثانوية، لكن وبما لا شك فيه أن جودة التصوير تعتمد على نوع الكاميرا التي تم استخدامها وبشكل أساسي، من الممكن أن تكون قد أخرجت منتجا بغاية الجمال، واخترت خلفية رائعة تماما ومتناسقة وتناسب منتجك، لكن كانت نتائج التصوير سيئة، ذلك يعني أنك تستخدم أداة التصوير الخاطئة والتي لن تساعدك أبدا على إتمام فكرتك.

كن مبدعا ولا تبالغ بالتعديل.

تعديل الصور وألوانها بغاية الأهمية و سيشكل فرقا كبيرا بجودتها، لكن احذر من أن تبالغ بالتعديل وتغير في تفاصيل المنتج بحيث تجعله لا يتوافق مع الواقع وبعيدا عنه، فتخسر ثقة عملائك.

ولكن ماذا لو لم تتوفر لك الإمكانيات للحصول على صور احترافية؟

لا تقلق يمكنك الحصول على خدمات التصوير سواء لمنتجك أو لمكانك، إن كنت تريد أن تكون صورا أو فيديو وبالمدة الزمنية والعدد الذي تختاره، فهذه إحدى الخدمات الأساسية التي يقدمها تطبيق أعمال الشامل في عالم الأعمال التقنية.

سيتيح لك هذا التطبيق الحصول على صور وفيديوهات احترافية على أيدي مصورين أصحاب خبرة ومهارة.

أصبح الحصول على محتوى مرئي فريد أبسط وأسهل مما تتخيل.

الكاتب

Hassan

اترك التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

View My Stats